recent
أخبار ساخنة

ياربي يسوع حبيبنا ومخلصنا الصالح الذي قلت صلوا كل حين ولا تملوا

مدون
الصفحة الرئيسية

ياربي يسوع حبيبنا ومخلصنا الصالح الذي قلت صلوا كل حين ولا تملوا
اسال منك يارب دايما واطلب واتضرع اليك
 ان فمي وكل حياتي تبقي لك وحدك 
نفسي يارب اكون زي ابنك داود
حينما قال اما انا فصلاه

تفسي يارب افضل اسبح اسمك وامجده واعظمه

اسمك يارب البرج الحصين القوي الذي نلتجا اليه كل حين ونجد راحتنا واشتياقات قلوبنا التي تشبع كلها عندك

عندنا تضيق بي الدنيا وتخنقني الظروف اجي عندك واجلس عند قدميك لا اتحدث فقط افتح فمي فماذا اجد 
اجد الحضن الدافي القلب الصافي العيون الحنونه واليد الودوده 
فتطبطب علي 
 تكفكف دموعي 
وهنا انسي كل شيء  ولا افتكر غير ان لاشيء يقوي علي 
لا ضيقه ولا مشكله لا حزن ولا هموم
فكل شيء  سوف يكون بخير المهم ان تبقي انت معي وانا معك

وعندما يتعب جسدي وتأن عظامي وتخور قواي  علي النهوض وممارسه احتياجات منزلي
اجري تاني ولكن عند صليبك 
واتذكر الامك
واري الحب الحقيقي 

فيهدا ما بي من ظنون وابقي في الم ولكن مع عدم تذمر
لانك وانت القدوس البار  احتملت الالم من اجلي كيف انا لا احتمل  وانا الخاطئه  التي لاتفعل شيء في حياتها نافع او صالح
فكيف لا يكون عندي احتمال ولو ضعيف للالم

 ولكن يا سيد 
لانك انت الاله وليس غيرك
وانت تعلم ضعف البشر

وعدم قدرتنا بمفردنا علي الاحتمال
وخاصه اذا كان المرض ذا الام شديده
لذلك  يا سيدي

🙏🏻نطلب من اجل اولادك الذين يتالمون الام كثيرة ولا يقوون علي احتمالها
انعم عليهم الان بالشفاء  لانك انت وحدك طبيبنا 
وانت وحدك الشافي
وانت وحدك بيدك الحياة والموت
امين يارب اسمع واستجب
google-playkhamsatmostaqltradent